التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

الملابس الصيفية 2018.. ألوان زاهية وأسعار غالية

الملابس الصيفية
الملابس الصيفية
الملابس الصيفية عادة ما تبهرنا بألوانها الزاهية التي تستمد جمالها من ألوان الربيع،  وجاءت بلوزات صيف 2018 الخفيفة بألوانها المشرقة من الأصفر والأبيض والروز والأزرق بدرجاته.
 
وارتفعت أسعار الملابس الصيفية هذا العام بالمقارنة بأسعارها عن العام الماضي؛ نتيجة للارتفاعات المتتالية في أسعار الخامات، والطاقة، وتكلفة النقل.
 
الملابس الصيفية....
 
وقال يحيى زنانيري، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الملابس الصيفية ارتفعت هذا العام حوالي 10% بالمقارنة بأسعارها في العام الماضي.
 
الملابس الصيفية...
وأشار "زنانيري"، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، إلى أن أسعار الملابس ارتفعت  نتيجة لارتفاع تكلفة التصنيع، حيث ارتفعت أسعار الخامات، وأسعار النقل، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار العمالة، لافتًا إلى أن ارتفاع أسعار السلع في الأسواق بوجه عام أجبر المصانع على رفع الأجور للحفاظ عما لديها من عمالة، ليصبحوا قادرين على تلبية مطالبهم الأساسية.
 
الملابس الصيفية...........
 
 
ولفت نائب رئيس الشعبة، أن نسبة قليلة من محال الملابس الصيفية عرضت الملابس الصيفية، وسيكون العرض بعد انتهاء عيد الأم، مشيرًا إلى أن الملابس الشتوية ما زالت موجودة بقوة في المحال خلال هذه الفترة، لامتداد فترة الأوكازيون الشتوي حتى 21 مارس، باعتباره فرصة جيدة لإنعاش حالة السوق.
 
الملابس الصيفية..
 
الملابس الصيفية...........