التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري المشارك ببورصة برلين ITB

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الجناح المصري المشارك في بورصة برلين السياحية " ITB " اليوم الأربعاء، والتي تستمر فعالياتها لمدة 5 أيام، بحضور شريف فتحي وزير الطيران المدنى ، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والسفير بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا.


أكدت وزيرة السياحة على أهمية المشاركة المصرية في بورصة السياحة العالمية ITB، حيث تمثل تعزيزا لفرص التواصل الفعال مع شركاء المهنة باعتباره التجمع السنوي الأكبر لصناعة السياحة العالمية يشارك فيه كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة.


قالت الوزيرة إن المشاركة في بورصة برلين هذا العام سيكون مضمونها مختلف عن الأعوام السابقة، لافتة إلى تعدد اللقاءات المهنية والرسمية والإعلامية التي سيتم عقدها على هامش المشاركة فى البورصة، مما يعد فرصة كبيرة للترويج للمقصد المصري لإعادة مصر لمكانتها  الرائدة على خريطة السياحة العالمية.


تجدر الإشارة إلى أن بورصة برلين تنعقد هذا العام خلال الفترة من 7إلى 11 مارس الجاري، وتشارك مصر بجناح كبير يبلغ مساحته 1125 م2، ويضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق، والاتحاد المصري للغرف السياحية ، وغرفة شركات السياحة، وغرفة الفنادق ، ومصر للطيران.


اقرأ أيضا..


تعرف على القرارات الجديدة لرانيا المشاط بشأن إعادة هيكلة وزارة السياحة