التوقيت الخميس، 03 ديسمبر 2020
التوقيت 08:53 ص , بتوقيت القاهرة

بطولة "فيفا 2018" في مصر بجوائز 2 مليون جنيه.. تعرف على شروط المشاركة

ينظم الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، منتصف مارس الجاري، أضخم بطولة للعبة كرة القدم "فيفا 2018"، برعاية السعودي تركي آل شيخ.


الموعد


البطولة تقام أيام 13-14-15 مارس الجاري.


المكان


تقام بطولة "فيفا 2018" بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، بضاحية مدينة نصر.


الجوائز


تصل قيمة جوائز البطولة إلى مليوني جنيه، بحيث يحصل المركز الأول على 500 ألف جنيه، والمركز الثاني على 300 ألف جنيه، والمركز الثالث على 150 ألف جنيه، والمركز الرابع على 50 ألف جنيه، في حين سيحصل أول 100 لاعب على جوائز بقيمة 10 آلاف جنيه لكل لاعب.


طريقة الاشتراك


الراغبون في الاشتراك يمكنهم الدخول على موقع www.egy-escup.com ويقوم اللاعب بإدخال الاسم ورقم البطاقة أو بطاقة الوالد ورقم التليفون، وسوف يتم قبول 3 آلاف لاعب فقط.



وأكد شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن الهدف الرئيسي من البطولة هو توسيع قاعدة المشاركين بمجال الألعاب الإلكترونية داخل مصر، لافتا إلى أن الدولة تبذل كافة الجهود اللازمة لتقنين صناعة الألعاب الإلكترونية داخل مصر ونشرها بالقدر الكافي.


وأضاف "نقوم حاليا بوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بتنظيم الحدث لضمان خروجه بالشكل الذي يليق بمصر، خاصة وأن العدد المتوقع حضوره سيتجاوز 3 آلاف لاعب، وأرجو أن يتحلى الجميع بروح التعاون التي اعتدنا عليها في تنظيم تلك الأحداث الجماهيرية".


الصعايدة يفوزون ببطولة "فيفا 18" بمعرض الكتاب


البلايستيشن يظهر في معرض الكتاب


10 قرارات لـ"تركي آل الشيخ".. تعرف عليها