التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

القاضي على رأس الوفد المصري المشارك بمعرض MWC 2018.. وحضور قوي لـ "WE"

يطير وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي، صباح الأحد المقبل، إلى مدينة برشلونة الإسبانية، على رأس وفد مصري رفيع المستوى، لحضور المعرض العالمي للهواتف المحمولة MWC 2018، وكذلك المشاركة بجلسات مؤتمر GSMA المقام على هامش المعرض.


ويضم الوفد المصري مجموعة من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بجانب قيادات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك لمتابعة أحدث التطورات التكنولوجية العالمية التي سيتم استعراضها داخل المعرض من جانب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الهواتف والشبكات.


وفي سياق متصل، يضم الوفد المصري نخبة من قيادات الشركة المصرية للاتصالات، على رأسهم المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة، بغرض التعرف على أحدث تكنولوجيا شبكات الجيلين الرابع والخامس، خاصة وأن الشركة نجحت مؤخرا في تقديم خدمات الموبايل تحت العلامة التجارية "WE".


ومن المنتظر أن يعقد الوفد المصري سلسلة من اللقاءات الهامة مع القيادات التنفيذية لكبرى الشركات العالمية ومنها سامسونج وإريكسون وهواوي، لبحث سبل التعاون المشترك وشرح سبل تعزيز استثمارات تلك الشركات داخل مصر.


الجدير بالذكر أن المعرض العالمي للهواتف المحمولة MWC يعد من أكبر وأضخم المعارض الدولية المتخصصة في التكنولوجيا، وتحرص كافة الشركات على استعراض أحدث تقنياتها داخل أروقة المعرض.


وسوف يقوم "دوت مصر" بتقديم تغطية خاصة وحية من داخل المعرض خلال فعالياته التي تنطلق صباح الإثنين المقبل ويستمر حتى الأول من مارس.


كيف يساهم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في رؤية مصر 2030؟


بالأرقام.. الاتصالات أكثر القطاعات نموا خلال 2017