التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

بيومي فؤاد لـ "يلا أونلاين": مليش في التكنولوجيا.. وهذا سر خلافي مع مرتضى منصور

أكد الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، إن التكنولوجيا ساهمت بشكل كبير في نشر الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن اسكتشات "بيومي أفندي" تحقق مشاهدات قياسية على اليوتيوب أكثر مما تحققه عند إذاعتها على التلفزيون، نظرًا لأن المشاهدين لم يعد لديهم وقت لمشاهدة التلفزيون كما كان في السابق، خاصة وأن الإنترنت يتيح للمشاهد متابعة الحلقات مجمعة دفعة واحدة بدلًا من حلقة كل يوم.


وأضاف بيومي فؤاد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أولاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن التكنولوجيا شيء جميل والتطور مفيد ومطلوب للمجتمع، ولكني أعاني مع ابني محمد لأنه بيلعب على جهلي بالتكنولوجيا، "وطول الوقت قاعد على الفيس بوك وأنا بقوله ذاكر، أنا أخري في التكنولوجيا ماكينة الحلاقه".


وحول حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أن هناك العديد من الصفحات التي تحمل اسمه، ولكنه لا يملك سوى صفحة شخصية واحدة ويديرها أحد الشباب المتخصص في السوشيال ميديا ويساعده في ذلك أبنائه محمد ونور، مضيفًا: "في واحد الله يسامحه عامل صفحة باسمي واستغل إني أهلاوي وقعد يحفّل على الزملكاوية وده زعل جمهوري الزملكاوي، وبقول أنا مش بالغباء ده علشان أخسر جمهوري الزملكاوي".


وأضاف قائلاً: "حصلتي مشاكل بسبب الصفحة دي، لدرجة إن المستشار مرتضى منصور كلمني علشانها وعلشان طبعاً مسلسل أنوش باعتبار إني شخصيتي في المسلسل أهلاوي متعصب"، مؤكدًا أن الزمالك هو المنافس الحقيقي للنادي الأهلي.


وعن الأشياء التي تقلقه من التكنولوجيا، قال النجم الكوميدي بيومي فؤاد "الحاجات اللي بتخوفني من التكنولوجيا أضرارها على صحة الناس اللي بتقعد على الأجهزة الإلكترونية لفترات كبيرة، وتأثير ذلك على ضعف نظرهم، كما يقلقني دائماً المواقع اللي المفروض ماتتشافش - الإباحية - واحنا عندنا آنسات، في النهاية التكنولوجيا كما لها فوائد لها أضرار ويجب علينا أخذ فوائدها فقط".


ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3 ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.


يلا أونلاين


الشيف شربيني لـ "يلا أونلاين": السوشيال ميديا خراب بيوت


"يلا أونلاين" يقدم نصائح للمقبلين على شراء هواتف ذكية