التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 11:58 م , بتوقيت القاهرة

أهم الأخبار المتوقعة في مجال المال والأعمال غدا الأحد 11-2-2018

ينشر دوت بيزنس أهم الأخبار المتوقعة غدا الأحد 11-2-2018 في مجال المال والأعمال  الخاصة بالشأن المصري وهى كالتالي:


الفريق عبدالعزيز سيف الدين


تسلم الهيئة العربية للتصنيع بقيادة الفريق عبدالعزيز سيف الدين، شهادات إتمام البرنامج التدريبي لإعداد وتأهيل الكوادر البشرية للمشروع القومي لزراعة 100 ألف فدان صوب، في حضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبدالمنعم البنا، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، بمقر الهيئة بـ (الكيلو 7) طريق مصر السويس.


مجلس النواب


كما تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد سمير رئيس اللجنة اجتماعا، في تمام الساعة العاشرة صباحا، لمناقشة أوضاع المناجم والمحاجر العاملة والمتوقفة، وأثر ذلك على نمو قطاع الثروة المعدنية.


أنابيب البترول


و تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب اجتماعا برئاسة النائب طلعت السويدي، في تمام الساعة العاشرة صباحا، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالحكيم مسعود، بشأن إهمال شركة أنابيب البترول في تأمين خطوطها، خاصةً خط (التبين- أسيوط)، واستمرار نهب وسرقة الخط على طول امتداده.


مدن دولة الكويت


كما تقيم السفارة المصرية في دولة الكويت حفل افتتاح معرض الحرف اليدوية المصرية تحت رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ووزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعية التعاونية الحرفية للسدو.


 


هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة


وفي ميلانو تشارك هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميري في فعاليات المعرض السياحي الدولي (BIT) المقرر إقامته بمدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري والمعروفة ببورصة ميلانو السياحية الدولية بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الإيطالي إلى مصر خلال العام الجاري.


اقرأ أيضا..


تعرف على أبرز أحداث اليوم السبت 10-2-2018