التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:12 م , بتوقيت القاهرة

أهم الأخبار الاقتصادية اليوم الإثنين 5-2-2018

يقدم موقع "دوت بيزنس" أهم الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية على مدار اليوم الإثنين 5-2-2018، وكان أبرزها..


جامعة عين شمس تستضيف خوسيه ريمون أستاذ الاقتصاد العالمي


تستضيف جامعة عين شمس الدكتور خوسيه ريمون، أستاذ علم الاقتصاد والتسويق الإكتروني بجامعة سان ديجو بإسبانيا؛ المدير التسويقي السابق بشركة مايكروسوفت.


جيروم باول الرئيس الـ16 للبنك المركزي الأمريكي


يبدأ جيروم باول مرحلة هامة في حياته المهنية، وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية ليصبح الرئيس الـ16 للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي-البنك المركزي الأمريكي-، وهو منصب في غاية الأهمية لإدارة اقتصاد الولايات المتحدة.


تعرف على حجم استهلاك المصريين السنوي من اللحوم


قال برعي أبو المجد، أحد مستثمري الثروة الحيوانية، اليوم الإثنين، إن مصر حققت الاكتفاء الذاتي من اللحوم على مدار ثلاث سنوات وهم منذ عام 1987 وحتى عام 1990، مشيرًا إلى أن الفجوة الحالية وصلت بين الإنتاج والاستهلاك إلى نسبة تتراوح ما بين 45-50%.


بالأرقام.. الاتصالات أكثر القطاعات نموا خلال 2017


كشف المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات، عن نجاح قطاع الاتصالات في تحقيق نمو حجمه 12.5% خلال عام 2017.


"أبو اليزيد": انتهاء أزمة عدم صرف المقررات التموينية في مطروح


أعلن السيد أبو اليزيد رئيس مديرية التموين، اليوم "الإثنين"، عن البدء في حصر عدد المواطنين للبطاقات بدل التالف والفاقد، تنفيذًا لتعليمات وزير التموين.


بتكوين تواصل النزيف.. العملة الرقمية تخسر 10% من قيمتها


واصلت بتكوين، العملة المشفرة الأشهر في العالم، خسائرها اليوم الإثنين، وهوت 10 % وسط مخاوف من حملة آخذة بالاتساع تشنها الجهات التنظيمية في أنحاء العالم.


اقرأ أيضا..


صعود جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في نهاية تعاملات اليوم