التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

"كويت إنرجي" تهنئ طارق الملا بافتتاح مشروع حقل ظهر العملاق

بحث وزير البترول المهندس طارق الملا مع رئيس شركة كويت إنرجي برامج عمل الشركة فى مناطق امتيازها، بجانب الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجال البحث والتنقيب عن البترول والغاز وزيادة أنشطتها.


وأوضح وزير البترول أن شركة كويت إنرجي من الشركات الناجحة التي تعمل فى مصر في مجال البحث عن البترول وإنتاجه، وحققت نتائج أعمال متميزة فى مناطق امتيازها، مشيرًا إلى المشاركة الإيجابية لهيئة البترول المصرية مع شركة كويت إنرجي لتنمية حقلى فيحاء وسيبا فى العراق وهما نموذج ناجح للتعاون المثمر المشترك خارج مصر.


ومن جانبه هنأ رئيس شركة كويت إنرجي المهندس طارق الملا بافتتاح مشروع حقل ظهر العملاق، مشيدًا بدوره الهام لإنجاز المشروع في وقت قياسي وكان مثار اهتمام جميع دول العالم.


كما أشاد بالشركات المصرية المنفذة للمشروع، وأكد على تطلع شركة كويت إنرجي إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مناطق امتيازها في مصر والمشاركة في المزايدات العالمية التي سيطرحها قطاع البترول للبحث عن البترول والغاز، خاصة وأن خريطة البحث والتنقيب عن البترول والغاز في  مصر تغيرت في ضوء النتائج المتميزة التى تحققت في هذه المجالات سواء فى المياه العميقة أو المناطق البرية.


اقرأ أيضا..


وزير البترول: حقل ظهر مشروع الأرقام القياسية