التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:47 ص , بتوقيت القاهرة

"رجال أعمال الإسكندرية" تبحث التعاون المشترك مع سفيرة سولفينيا

التقى قسم العلاقات الخارجية في جمعية رجال أعمال الإسكندرية تاتيانا ميسكوفا، سفيرة سلوفينيا بمصر؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتعزيز التعاون مع الجهات الخارجية، فيما تم استعراض آخر التطورات الخاصة بالجمعية.


وأكد المهندس محمد صبري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن اللقاء تطرق لأهم المشروعات الحالية للجمعية مثل مركز التدريب المهنى VTEC وإسهامه في تطوير ورفع كفاءة التعليم والتدريب المهني في مصر.


من جانبها، شددت تاتيانا ميسكوفا على أهمية المشروع، وضرورة دعمه ضمن المناهج الرئيسية مثلما يحدث في سلوفينيا، مشيرة إلى أن حكومتها توجهت خلال الفترة السابقة إلى الاهتمام بمجال التعليم والتدريب المهني كخطوة ضمن إصلاح منظومة التعليم.


ووجهت "ميسكوفا" الدعوة للجمعية وأعضائها للمشاركة بفاعليات "ميناء كوبر السنوي" خلال شهر مارس من العام الجاري، والذي يعطي الفرصة للتواصل مع الشركات العالمية والمحلية ذات الخلفيات المشتركة، ما يعزز بدوره من شأن التجارة الخارجية والعلاقات بين البلدين.


حضر الاجتماع المهندس هشام أبو العلا، نائب رئيس مجلس الإدارة، وهيثم القيار عضو مجلس الإدارة، والأمين العام المساعد، والمهندس مدحت القاضي عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، والمهندس خالد مرسي عضو مجلس الإدارة، وأدهم قريطم المدير التنفيذي للجمعية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء اللجان المختصة بالجمعية.


اقرأ أيضًا..


"قابيل": قانون التنمية الصناعية يتيح تنفيذ الخطط والتيسير على المستثمر


قابيل: 24.5 مليار جنيه استثمارات صناعية في مدينة السادات