التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:34 ص , بتوقيت القاهرة

"العربي لسيدات الأعمال" يرعي الجائزة السنوية لـ"الثقافة الرياضية"

أعلن المجلس العربي لسيدات الأعمال، عن رعايته للمؤتمر الخاص بـ"الاتحاد العربي للثقافة الرياضية"، والذي أعُلن فيه عن تفاصيل الجوائز السنوية التي سيتم منحها لرواد العمل الرياضي بالعالم العربي بصفة سنوية، بعد موافقة الجمعية العمومية للاتحاد علي ضرورة وجود آلية جديدة لتكريم الرموز الرياضية بالعالم العربي.


من جانبها، قالت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن جوائز الاتحاد لعام 2017 وضعت نصب عينيها عددًا من الشخصيات التي أثرت في العمل الرياضي في العالم العربي خلال السنة الماضية، مشددة على أن الاختيار جاء وفق لجنة متخصصة من الاتحاد يترأسها الفنان سامح الصريطي.


من جانبه، قال أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، أن جائزة الاتحاد تم تقسميها إلى 4 مجالات وهي الروح الرياضية، والمسؤولية المجتمعية، والرياضي المثالي، والشخصية المجتمعية، حيث تستهدف الجوائز التأكيد على التقدير للشخصيات الرياضية الفاعلة في العالم العربي.


وأضاف محمود أنه يجري خلال الفترة المقبلة التجهيز لمؤتمر كبير بحضور الفائزيين لتسليمهم الجوائز، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الاتحادات النوعية المختلفة في العالم العربي، مشددا علي الدور المهم الذي تلعبه الانحادات النوعية المختلفة للنهوض بمستوى الرياضية العربية في الوقت الحالي ومستقبلاً.


اقرأ أيضًا..


الاستثمار تستعرض الفرص في مصر أمام ممثلي 12 دولة


وزير المالية: مصر قطعت شوطا كبيرا ببرنامج الإصلاح المالي وتحسين الاستثمار