التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:18 م , بتوقيت القاهرة

سامسونج: 270 مليون دولار حجم استثماراتنا بمصنع الشاشات ببني سويف

أعلنت سامسونج إلكترونيكس مصر، عن النتائج التي حققها مصنع الشاشات ببني سويف، عن وصول الحصة السوقية لسامسونج إلكترونيكس في سوق التليفزيونات محليًا إلى 35%، كما يقوم المصنع بتصدير منتجاته إلى 36 دولة في الشرق الأوسط و أفريقيا، حيث يتم تصدير حوالي 80-85% من منتجات المصنع للخارج.


وأشارت الشركة، إلى أن استثمارات سامسونج في مصنعها ببني سويف 270 مليون دولار، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 6 ملايين جهاز في العام.


وقام المصنع بتصدير 1.6 مليون جهاز في 2016 بما قيمته 500 مليون دولار، ويعمل بالمصنع نحو 1500 عامل مدربين على أعلى مستوى، لإتاحة منتجات سامسونج عالية الجودة للمصريين بأفضل الأسعار، وتقوم الشركة بشكل دوري بإطلاق عروض التخفيضات على بعض منتجاتها.


وتتضمن العروض الحالية باقة كبيرة من شاشات تلفزيون QLED والتلفزيونات الذكية وLED، بتخفيضات تصل إلى 20% على موديلات محددة من مختلف الشرائح السعرية في المتاجر المعتمدة ولدى الموزعين والتجار.


جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أشاد خلال زيارته لمصنع سامسونج إلكترونيكس ببني سويف، بالصرح التكنولوجي الذي افتتحته الشركة في مصر ودعمها للاقتصاد المصري من خلال خلق فرص عمل وتصنيع منتجات محلية بجودة عالمية لفتح أسواق التصدير والتوسع بها.


اقرأ أيضا..


برنامج "يلا أونلاين" يحذر من 5 تطبيقات تدمر بطارية الموبايل


برنامج "يلا أونلاين" يكشف سعر وموعد طرح أول موبايل محلي بالأسواق