التوقيت الجمعة، 25 مايو 2018
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

بيزنس

OPPO تتعاون مع كوالكوم لتطوير هواتف ذكية تدعم تقنية الجيل الخامس

أعلنت شركة OPPO عن توقيعها لشراكة مع شركة "كوالكوم" لتطوير حلول ذكية واستكشاف سبل الابتكار في مجال تكنولوجيا المحمول للجيل الخامس 5G، خلال "يوم كوالكوم للتكنولوجيا 2018" الذي أقيم مؤخرًا في الصين، والذي شهد إطلاق مبادرة "5G Pioneer"، التي تضمن دعم كوالكوم لـ OPPO في تقديم هواتفها الذكية التي تدعم خدمات الجيل الخامس بتقديم حلول متكاملة في المجالات المتخصصة أهمها حلول الواجهة الأمامية للترددات اللاسلكية.


من جانبه، صرح طوني تشين رئيس شركة OPPO، خلال المائدة المستديرة التي أُقيمت على هامش فعاليات "يوم كوالكوم للتكنولوجيا 2018" التي ناقشت تطوير ومستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، قائلًا "شبكة الجيل الخامس 5G للهواتف المحمولة ستقوم بتغيير بنية صناعة الهواتف المحمولة، كما ستصبح الهواتف المحمولة المحطة الرئيسية لإنترنت الأشياء.


وركزت OPPO في الماضي على الابتكار التكنولوجي الذي كان الأساس لعمليات البحث والتطوير في مجال خدمات الجيل الخامس 5G الذي نحن بصدد إطلاقه الآن.


وفي المستقبل، ستواصل OPPO الاستثمار في مجال دعم وتطوير التكنولوجيا المتطورة مثل خدمات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، وتطبيقها على منتجات تسعى إلى تلبية الاحتياجات الأساسية للمستخدمين.


وأضاف تشين، أن في عام 2018 ستقوم OPPO بتطوير استراتيجيتها ورؤيتها للتوسع في الأسواق الدولية، لتوفير هواتف محمولة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الفني لأكبر عدد من المستخدمين في العالم.


ومن جهته أكد ألين وو نائب رئيس شركة OPPO، إن الحقبة القادمة للجيل الخامس 5G لم يسبق لها مثيل في مجال صناعة الهواتف المحمولة، كما أن OPPO ملتزمة بالعمل مع شركائها لاستثمار كل الفرص في هذا المجال.


وأضاف "تخطط OPPO لإطلاق هواتفها المحمولة التي تدعم خدمات الجيل الخامس 5G خلال 2019، لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال الشراكة الاستراتيجية مع كوالكوم، كما نؤكد على استمرارنا في هذا التعاون المثمر مع كوالكوم لتسهيل تطويرها لهذه الصناعة.


وعملت OPPO على تلبية الإحتياجات الأساسية للمستخدمين من خلال الابتكار والإعداد المستمر لمنتجات الجيل الخامس5G  وغيرها من التكنولوجيا المتطورة.


ومن المتوقع أن يتم إطلاق تكنولوجيا الـ 5G في خمس ولايات أمريكية خلال النصف الثاني من عام 2018، في حين أنه من المتوقع أن إطلاقها في الدول الأخري خلال عامي 2019 و2020.


 


اقرأ أيضًا


OPPO تطلق هاتفها الشبابي الجديد F5 Youth.. تعرف على السعر والمواصفات


حوار| رئيس OPPO: نراهن على الجودة.. ومبيعات هواتفنا تنمو بشكل رهيب في مصر

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات