التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

صور..حملة تأييد من ذوي الاحتياجات الخاصة لترشح السيسي للرئاسة

نظمت هيئة قناة السويس، اليوم السبت، احتفالية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية والنائب أشرف عمارة عضو مجلس النواب وعدد من قيادات الهيئة والمحافظة وممثلي منظمات المجتمع المدني، وذلك بنادي الشاطيء التابع للهيئة بالإسماعيلية .


وأعربت جموع المحتفى بهم عن شكرهم لرئيس الجمهورية على رعايته لذوي الاحتياجات الخاصة وتخصيص عام 2018 ليكون عاما لهم وقاموا بتظاهرة حب ووفاء للرئيس وأعلنوا دعمهم لولاية ثانية من أجل بناء مصر الحديثة.


حملة تأييد من ذوي الاحتياجات الخاصة لترشح السيسي للرئاسة


وأكد الفريق مُهاب مميش أن اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة والمبادرة الكريمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبار عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة، رسالة واضحة نحو ضرورة تكاتف جهود مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني للعمل سوياً من أجل تقديم الدعم اللازم لتسهيل إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع .


وأوضح رئيس الهيئة أن الاحتفالية تعد خير استهلال لعام ذوي الاحتياجات الخاصة، مشدداً على أن هيئة قناة السويس لن تدخر جهداً لرعاية ذوي القدرات الخاصة، لاسيما بعد نجاح مركز الهيئة لرعاية ذوي القدرات الخاصة في توفير الرعاية الطبية اللازمة لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة  وتقديم التوعية السليمة لذويهم بما يخفف العبء عن كاهلهم، ويسهم في تحويل الأطفال من ذوي القدرات الخاصة إلى طاقة يمكن توظيفها بما يعود بالنفع على المجتمع بأسره.


حملة تأييد من ذوي الاحتياجات الخاصة لترشح السيسي للرئاسة


تأتي الاحتفالية في إطارتفعيل الهيئة لدورها المجتمعي واستمراراً لجهودها في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وشارك فىها 450 طفل وبالغ من ذوي القدرات الخاصة بصحبة ذويهم، وتعد ثمرة التعاون والتواصل المستمر بين مركز هيئة قناة السويس لذوي القدرات الخاصة برئاسة الدكتور ممدوح ترك، مع عدد من منظمات لمؤسسات المجتمع المدني المعنية بذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة القناة وسيناء منها نادي العزيمة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية ومبادرة"اسمعني بقلبك" ومركز الفنون والإبداع لذوي الاحتياجات بمركز شباب قرية رابعة بشمال سيناء ووحدة تكافيء الفرص بوزارة الشباب والرياضة .


فيما عبر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية عن سعادته لوجوده في الفعالية الأولى التي تتم على أرض المحافظة ضمن المبادرة الخاصة باعتبار عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة التي قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلانها خلال فعاليات مؤتمر الشباب بالمحافظة العام الماضي.


حملة تأييد من ذوي الاحتياجات الخاصة لترشح السيسي للرئاسة


ضمت الاحتفالية  فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات شعرية وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا، كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفية بالنادي.


في ختام الاحتفالية توجهت الدكتورة شيرين حجازي الرئيس الشرفي لنادي العزيمة بالإسماعيلية، بالشكر للفريق مُهاب مميش على رعايته المستمرة للأنشطة والمبادرات الخاصة بذوي القدرات الخاصة، وقدم ممثلون عن الجمعيات الخيرية درعاً تكريماً للفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة تسلمه اللواء خالد العزازي مستشار الفريق للعلاقات العامة.


حملة تأييد من ذوي الاحتياجات الخاصة لترشح السيسي للرئاسة


اقرأ أيضا..


مهاب مميش: نجحنا في زيادة معدلات عبور السفن لقناة السويس