التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017 وطرق السداد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017 حيث أن فاتورة التليفون متاحة الآن على موقع المصرية للاتصالات.


ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2017، من خلال إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الخاص بالمواطن، والتي من خلالها يتم استخراج الفاتورة الحالية، كما يمكن للشركة عرض قيمة الفواتير السابقة الدفع أو التي لم يتم سداد قيمتها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخري.


هذا ويستمر سداد الفاتورة الخاصة باستهلاك التليفون الأرضي، بدءا من منتصف شهر أكتوبر ولمدة عشرون يوما، يتم بعدها إعطاء فترة سماح للعملاء يتم الدفع خلالها، وبعد انتهاء فترة السماح يتم فصل الخدمة وجعل التليفون الثابت استقبال فقط، لحين دفع الفاتورة بالغرامة المحددة.


المصرية للاتصالات


طريقة الاستعلام الكترونيا


يمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت من هنا وهناك 3 طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إما عن طريق "استعلام برقم التليفون" أو من خلال "استعلام برقم الحساب" أو من خلال "استعلام عن الرقم الجديد"، ويتم إدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم التليفون، والضغط على عرض الفاتورة.


وتحتوى الصفحة كذلك على بيانات الفاتورة وتشمل تاريخ الفاتورة، وقيمة الفاتورة، ومربع السداد الإلكتروني باستخدام الفيزا كارت، ومدة الاشتراك، ومدة الاستهلاك، وقيمة الاشتراك ، والمكالمات الزائدة، ومكالمات الرقم المختصر، والمتأخرات، والضريبة على الفاتورة، وإجمالي الفاتورة، وتعرض الصفحة آخر فاتورتين تم سدادهم للمشترك، وإمكانية الاستعلام عن رقم آخر، أو إضافة فاتورة أخرى للسداد، أو سداد إلكتروني باستخدام الفيزا كارت، وأخيراً مفتاح إغلاق للخروج.


طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي


يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من الفروع الخاصة للسنترالات التابعة للشركة المصرية للاتصالات، أو السداد من خلال خدمة فوري التي تم إتاحتها مؤخرا في جميع أنحاء الجمهورية ، كذلك الدفع ببطاقات الائتمان الفيزا كارد.


اقرأ أيضا..


اتصالات مصر: علاقتنا مع المصرية للاتصالات تعتمد على الشراكة