التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

"الأدوات المنزلية" تقدم مذكرة لـ"الشرقاوي" ضد شركة الخزف والصيني

تقدمت شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية بمذكرة إلى وزير قطاع الأعمال الدكتور أشرف الشرقاوي ضد شركة الخزف والصيني "شيني" التابعة لقطاع الأعمال لقيامها بالتعنت ضد بعض أعضاء الشعبة وإيقاف تسليم البضائع لهم لتحدثهم في بعض وسائل الاعلام عن ضرورة تطوير وتحديث الشركة.


وقالت الشعبة في بيان لها اليوم، إنها تلقت شكاوى من أعضاء الشعبة وقامت برفعها إلى الوزير المختص للنظر فيها، حيث يترر أحد الأعضاء من تعنت الشركة في تسليم البضاعة المتفق عليها مسبقا.


وكانت الشعبة قامت بتقديم مذكرة بها مقترحات للسيد وزير قطاع الأعمال لتطوير الشركة المصرية لمنتجات الخزف والصيني (شيني) وهو ما رحب به الوزير ، ووعد بدراسة المقترحات وفي حالة موافقة الوزير سيتم تحديد موعد لمناقشة الأمر وتقديم الدراسات التفصيلية.


وأرسلت شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية مذكرة لوزير قطاع الأعمال بناءا علي شكاوى تم تقديمها من بعض أعضاء الشعبة بخصوص تعسف الشركة في تسليم منتجاتها لبعض الوكلاء والتسليم للبعض الآخر بما يخالف القواعد والقانون كنوع من الانتقام ممن يحاول إيصال صوتة الي وزير قطاع الأعمال العام .


وأوضحت الشعبة في بيانها، أنه عندما تسائل أحد وكلاء الشركة هل يمكن أن يكون حجم مثل هذة الشركة بكل إمكانياتها وموقعها ومساحتها وتاريخها تحقق فقط 1.3 مليون جنيه ارباحا في الشهر لشركة بها 3 مصانع الأول للسيراميك والثاني للصحي والثالث للمنزلي باستثمارات وسعر أرض يزيد عن 2 مليار جنيه وتسائله أيضا ألا يعتبر هذا هدر للمال العام حيث أن الفرصة البديلة تدر دخل للدولة 400مليون جنيه من خلال فقط ايداع القيمة كوديعه، وعليه تقدم لشعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية.


اقرأ أيضا:


الأدوات المنزلية: أطقم "البورسلين" ترتفع 150% عن الأسعار العالمية