التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

قروض تصل لـ50 ألف جنيه لسداد المصروفات المدرسية.. تعرف على التفاصيل

قال شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك يعطي قروضا لسداد المصروفات المدرسية تصل إلى 50 ألف جنيها، لافتًا إلى أن البنك يعطي هذه القروض لأول مرة لأولياء الأمور لسداد المصروفات المدرسية.


وأشار فاروق في تصريحات خاصة لـ "دوت بيزنس"، إلى أن بنك ناصر يوفر القروض لسداد المصروفات المدرسية التي أصبحت تمثل عبئا على كاهل أولياء الأمور، مشيرا إلى أن أفضل استثمار هو الاستثمار في التعليم.


ولفت نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إلى أن البنك شارك في معرض أهلا مدارس هذا العام لتعريف أولياء الأمور بالقرض الذي يتيحه البنك لأول مرة لسداد المصروفات المدرسية، لافتًا إلى أن البنك يوفر قرضا يصل لـ 50 ألف جنيها للأسرة الواحدة سواء كان لديها طالب واحد أو أكثر.


وأكد فاروق، أن الضمانات المطلوبة ليس بها تعقيدات، لافتًا إلى أن القرض متاح للجميع، سيوفر القروض سواء كل عام أو لمرحلة دراسية محددة طوال سنواتها، مشيرا إلى أن القرض سيتحول إلى المدارس مباشرة لمنع التحايل، وللاستفادة بالقروض في التعليم دون غيرها من الأغراض، مشيرا إلى أن القرض سيتم سداده على أقساط.


جدير بالذكر أن معرض أهلا مدارس تنظمه وزارتي التجارة والصناعة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجاري بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بتخفيضات تصل إلى 20%.


اقرأ أيضا: وزير التموين: تخفيضات 15% على جميع منتجات معرض أهلا مدارس