التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير حديقة الميرلاند

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أعمال التطوير الجارية بحديقة الميرلاند والتي تقوم بها شركة مصر الجديدة للإسكان المالكة للحديقة، تحت إشراف المحافظة ووزارة البيئة والجهاز القومي للتنسيق الحضارى لإعادتها إلى سيرتها الأولى.


ويشمل التطوير جزءا من الحديقة المواجهة للباب الرئيسى وتقوم بأعماله إحدى الشركات الاستثمارية على مساحة 25000 م2 بإعادة تطوير ورفع كفاءة البحيرات مع إضافة نافورات موسيقية وشلالات مع إقامة عدد من المطاعم من منشئات سهلة الفك والتركيب وإقامة جراج تحت الارض بالاضافة لاستغلال البدروم على مساحة 7000م2 لإقامة مدينة ملاهى وألعاب ترفيهية لكافة الاعمار السنية  مع 9 قاعات سينما.


كما تفقد المحافظ المرحلة الاولى من تطوير الحديقة والذى تقوم به شركة مصر الجديدة ويشمل إعادة تطوير ورفع كفاءة الحديقة ومسطحاتها الخضراء والحفاظ على اشجارها مع انشاء برجولات وممرات للمشاه ودورات مياه ورفع كفاءة الاسوار والبوابات مع ترميم التماثيل تحت إشراف المتخصصين فى مجال الترميم من وزارة الاثار والمقرر إفتتاح المرحلة الاولى من تطوير الحديقة خلال شهر أكتوبر القادم .


محافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاندمحافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاندمحافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاندمحافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاندمحافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاندمحافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاند
محافظ القاهرة يتفقد حديقة الميرلاند|
اقرأ أيضا:


محافظ القاهرة يشدد على تكثيف أعمال النظافة بمحيط المساجد وساحات صلاة العيد