التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

صور| تشييع جثمان الشهيد "الشبراوي".. وانهيار زوجته بالزقازيق

سادت حالة من البكاء والحزن، بين أقارب وأصدقاء الشهيد أحمد الشبراوي، داخل مسجد الفتح في مدينة الزقازيق، أثناء وداع البطل الذي راح ضحية الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من نقاط التمركز الأمني بسيناء.


فيما تعرضت والدة وزوجة الشهيد الرائد، الذي استشهد، صباح أمس الجمعة، للانهيار، وتم إسعافها في الحال، حيث ظلت تصرخ فور رؤيتها لسيارة الإسعاف التي تحمل الجثمان .


وكان الجثمان، قد وصل إلى مسجد الفتح بالزقازيق، لأداء صلاة الجنازة عليه قبل تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا .


وكان المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن عن تمكن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا منهم، وتدمير 6 عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة، حيث نتج عن ذلك استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.


 الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق الشهيد الشبراوي بالزقازيق