التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

من أرشيف النيابة.. عامل "الدليفري" ناكر جميل السيدة الثرية

"لم أكن أريد قتلها.. كنت فقط أود الحصول على الذهب والأموال"، هكذا قال المتهم "محمد. ع"، وهو يسرد لوكيل نيابة الجيزة محمود كمال في صيف 2009، تفاصيل جريمته التي أودت بحياة ربة منزل أمام صغارها.


ووصف الجاني وهو يمثل الجريمة أمام النيابة العامة، كيف دفع السيدة إلى الداخل بقوة أثناء قيامه بتوصيل طلب "دليفري" لها، ثم ضربها على رأسها أكثر من مرة ظنا منه أنها فقدت الوعي، ليدخل بعد ذلك إلى الشقة وسرق مبلغ 10 آلاف جنيه ومصوغات ذهبية.


ويضيف: "قبل أن أغادر بلحظات، فاقت السيدة وقبل أن تتبين الأمر وتصرخ، سددت لها لكمة مباشرة في وجهها وأعقبتها بضربة على رأسها بكامل قوتي فخرت صريعة، قبل أن أغادر المنزل هاربا".


المباحث بدورها أكدت للنيابة أن حارس العقار تعرف على المتهم، خاصة أنه كان دائم التردد على المنزل لتوصيل الطلبات، وكانت السيدة المقتولة تعطف عليه باستمرار، وكان يعرف هذا من القاتل نفسه، الذي كان يؤكد أنها أكرم زبونه يتعامل معها، ويفضل دائما توصيل الطلبات لها.


الشرطة نجحت في العثور على المتهم، المختفي في أحد الشقق السكنية المستأجرة، وتقدمه للنيابة التي أرسلت قرار إحالته لمحكمة الجنايات، لتقضي بمعاقبته بالسجن المؤبد.