التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "مهندسين الإسكندرية" تستقبل الفتيات الكفيفات في "يوم الخير"

استقبلت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الجمعة، عدد من فتيات جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات، بنادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، ضمن فعاليات "يوم الخير" الذي تنظمه النقابة في الجمعة الأولى من كل شهر.


وتضمنت الزيارة التي نظمتها لجنة العلاقات العامة والإعلام برئاسة المهندس محمد خالد، إقامة معرض للأعمال اليدوية التي تنتجها جمعية النور والأمل بأيدي الكفيفات، والتي لاقت إعجاب المهندسين رواد النادي .


نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوم الخير


وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الاحتفالية تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به النقابة وانخراطها في المجتمع باعتبارها إحدى المؤسسات المهمة والفعالة في المجتمع، منوهة إلى أن "يوم الخير" فعالية تقام بانتظام في الجمعة الأولي من كل شهر، وأن الفعالية اليوم هي الثالثة علي التوالي .


نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوم الخير


وأوضح المهندس محمد خالد، رئيس لجنة العلاقات العامة، أن الزيارة اليوم، بهدف محاولة دمج المكفوفين في المجتمع من خلال زيادة تواصلهم مع المؤسسات والهيئات المختلفة، بالإضافة إلي تشجيعهم علي العمل والإنتاج وخلق سوق لعرض منتجاتهم من خلال نادي المهندسين .


وتنظم نقابة المهندسين في الجمعة الأولى من كل شهر "يوم الخير" والذي يهدف لتعزيز التواصل الاجتماعي مع زوى الاحتياجات الخاصة من خلال إقامة حفلات وزيارات لمقر النادي.


نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوم الخير