التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| طارق الخولي: "3 يوليو هو يوم إنقاذ مصر"

قال طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، إن 3 يوليو هو يوم إنقاذ مصر، وسيظل نقطة متميزة في التاريخ المصري.


وأضاف الخولي، خلال استضافته في ندوة لجنة العفو الرئاسي بـ"دوت مصر": "سنظل نروي لسنوات ماذا حدث وكيف استطاع المصريون صناعة هذه المعجزات"، مشددًا على أنه لم يستمع إلا لبداية بيان القوات المسلحة الذي ألقاه الفريق السيسي آنذاك، وإعلانه عن تعطيل العمل بالدستور، بسبب فرحة المصريين في الميدان وتصفيقهم واحتفالهم.  


جدير بالذكر أن موقع "دوت أخبار" استضاف أعضاء لجنة العفو الرئاسي، التي تضم كلا من طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، في ندوة سياسية تتحدث عن كواليس بيان القوات المسلحة يوم 3 يوليو، والإعلان عن إنهاء حكم الجماعة الإرهابية.


وتطرقت الندوة إلى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتشكيل لجنة العفو الرئاسي في أحد مؤتمرات الشباب، فضلا عن كيفية اختيار القوائم التي يتم تقديمها للرئاسة من أجل الإفراج عنها وطرق فرزها، والسبل التي يتواصل المواطنين من خلالها باللجنة.