التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:10 م , بتوقيت القاهرة

شكاوى من نتيجة الإعدادية وإحالة مدرسين للتحقيق بالمنوفية

المنوفية -أحمد عجور


تفقد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عدد من المدارس بمدينة شبين الكوم، لمتابعة سير واستقرار العمل في إطار الاستعدادات النهائية لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2016/2017 يرافقه فرقتين من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام.


 تبين انتظام سير العمل وتوافر الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني بمدراس الأحمدية، والمساعي الإعدادية القديمة بنات والثانوية قديمة بنات، وعبد المنعم رياض الثانوي بنين، والإعدادية الثانوية الرياضية بنات، وسعد زغلول الإبتدائية، ومدرسة النور الابتدائية المشتركة.


كما أحال المحافظ للتحقيق عدد 2 موظف بمدرسة المساعي الثانوية العسكرية، وعدد 4 أخرين بمدرسة الشهيد طارق محمد زكي طلبه وذلك لتغيبهم وانقطاعهم عن العمل بدون سبب.


وخلال جولته استمع عبد الباسط إلى شكوى عدد من أولياء الأمور أثناء تقديمهم تظلمات من نتيجة الإعدادية بإحدى المدارس بشبين الكوم، حيث طالبوا بفتح أكثر من منفذ لتلقى عدد أكبر من التظلمات في آن واحد.


ووجه المحافظ بسرعة الاستجابة لتحقيق مطلبهم، وتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بزيادة عدد المحصلين وفتح منافذ أخرى لتخفيف الزحام وتسيرا على أولياء الأمور.


 وأكد محافظ المنوفية على أهمية المتابعة الميدانية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق انتظام واستقرار العملية التعليمية، مشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة المدارس من الداخل والخارج، والتأكد من توفير المناخ الآمن لأبنائنا الطلاب طوال فترة الدراسة.