التوقيت الثلاثاء، 26 مارس 2019
التوقيت 06:04 ص , بتوقيت القاهرة

انطلاق ملتقى "الفرنشايز" الأول لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

ينطلق ملتقي الفرنشايز لأول مرة في مصر، يوم 18 فبراير الجاري، بفندق "فورسيزون" الجيزة، بعد النجاح الكبير الذي حققه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


ويعد هذا الملتقي الأول من نوعه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم وتمويل كبري "البرندات' العالمية، لتمويل الشباب وتشجيعهم على إقامة مشروعاتهم وجلب استثمارات كبرى، وفتح أسواق عالمية لكبرى العلامات التجارية العالمية في مصر. 


ويهدف الملتقى إلى التنسيق بين عدد من "12- 15" شركة مانحة امتياز تجاري محلي ودولي، تبحث عن فرص للتوسع في السوق المصرية، وعدد "60 – 100" مستثمر يرغبون في بدء مشروع خاص بهم أو التوسع والتنوع في نطاق أعمالهم أو أصحاب مراكز تجارية أو مواقع تجارية يرغبون في تشغيلها بنظام الامتياز التجاري "Franchise ".


ويتوقع توفير فرص استثمارية بقيمة تتراوح ما بين "25-30" مليون جنيه مصري يتم توقيعها سواء أثناء الحدث أو خلال الشهر التالي له، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 مليون جنيه مصري للمشروع، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.


وتخطط فرنشايز جيت المنظمة للملتقى إلى تكراره دوريا كل ثلاثة أشهر في القاهرة والمحافظات الكبرى، وتمتلك "فرنشايز جيت" خبراء واستشاريون متخصصون، يقدمون الدعم بشكل دائم لأصحاب المشروعات، وكذلك المساعدة بشكل مباشر للقيام بما يلزم، وذلك حتى الوصول لأعلى مستوى من رضا وثقة عملائها.