التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

التاكسي الأبيض ينضم لمنظومة Careem رسميا

أطلقت شركة Careem المتخصصة في تطوير تطبيقات طلب سيارات الأجرة، بإدخال سائقي التاكسي الأبيض ضمن منظومتها داخل مصر، بدءا من صباح اليوم الأربعاء.


ويمكن لمستخدمي تطبيق Careem البدء فورا في تجربة الخدمة، حيث أصبح الاختيار متاحا خلال إجراء عملية الطلب، ويمكنك تحميل التحديث الأخير للتطبيق لتتمكن من تجربة الخدمة فورا.


وقال وائل الفخراني العضو المنتدب لشركة Careem مصر، أن الشركة تستهدف جميع سائقي التاكسي الأبيض في مصر، بشرط تجاوز الاختبارات والشروط التي تم وضعها، مثل استكمال الأوراق القانونية للتاكسي، وإجراء اختبارات شاملة للسائق منها تحليل المخدرات.


الخدمة الجديدة ستكون متوفرة في البداية داخل محافظة القاهرة فقط، على أن يتم توصيلها لعدة محافظات أخرى خلال الفترة المقبلة، هذا ما أكده الفخراني في تصريحات صحفية أمس الثلاثاء.



وأضاف الفخراني "قمنا بتدريب 100 من سائقي التاكسي الأبيض حتى الآن لتأهيلهم ليصبحوا ضمن كباتن كريم، مع الاستمرار في تدريب الآلاف من سائقي التاكسي الأبيض، ويتم تدريب السائقين على كيفية خدمة العملاء، وستدعم مراكز خدمة العملاء الخدمة الجديدة فور إتاحتها، كما ستعمل على توجيه السائقين لتقديم خدمة أفضل للعملاء".