التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

تعليم القاهرة: ظهور نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 75%

قال بيان صادر عن مديرية القاهرة التعليمية أنه اعتمد محافظ القاهرة أحمد تيمور نتيجة الشهادة الاعدادية، وذلك بديوان عام المديرية بنسبة 75% عدد الأوائل 15 طالب وطالبة و 3 طلاب صم و 3 مكفوفين.


ووفقا للبيان، فبالنسبة لترتيب الإدارات فقد حصلت إدارة غرب القاهرة على المركز الأول في ترتيب الإدارات وإدارة القاهرة الجديدة على المركز الثاني وإدارة روض الفرج على المركز الثالث وإدارة حلوان على المركز الرابع وإدارة شبرا على المركز الخامس وإدارة مصر الجديدة على المركز السادس - النزهة المركز السابع – الساحل المركز الثامن – الوايلي المركز التاسع – عابدين المركز العاشر.



كما تحدث تيمور للطلبة تليفونياً من مكتب مدير المديرية وقدم التهنئة للأوائل بنفسه، كما قدم خالص الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ووصف بأنها خلية النحل.


كما قدم رسالة تهنئة لأبنائة الأوائل اللذين حاول الاتصال به ولم يتمكن، وأيضا وجه التهنئة للأوائل من الصم بحضور فاطمة خضر وكيل أول الوزارة ومحمد عطية وكيل الوزارة، ووكيل المديرية محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام، ومدير شئون الطلبة والامتحانات الأستاذة فوزية وفريق العمل بشئون الطلبة.