التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

"الوطنية للمصريين بالخارج" تهنىء الشعب بمناسبة عيد تحرير سيناء

وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج التهنئة الى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة عيد تحرير سيناء.
وقالت الجبهة ، في بيان لها اليوم "الإثنين" ، " إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الغالية ، التى تعد تتويجا لملحمة مصرية عامرة بالكفاح والعطاء والتضحيات والبطولات ، فى معارك الشرف والكرامة التى خاضتها قواتنا المسلحة التى نفخر بها على مر العصور والأزمنة".
و أكدت " كلنا يد واحدة ، نشد على أيدى جنودنا البواسل فى حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل التراب الوطنى وعلى أمن واستقرار الوطن وحفظ مقدراته".
وأضافت " نتقدم بكل الإعتزار والفخر لشهدائنا الأبطال ، شهداء الحق والواجب ، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الأرض والعرض".
وأشارت الى أن الشعب المصرى يثق ثقة كاملة فى قيادته السياسية التى تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك الكامل لحجم المخاطر والتحديات التى تواجه الأمة.
و أعربت عن تآييدها لكافة الخطوات التى من شأنها توحيد صفوف الأمة واعلاء رايتها ، بما في ذلك الخطوة الرائدة فى انشاء الجسر البرى بين جناجى امان الامه "مصر و السعودية" وكذلك القوة العربية المشتركة لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التى تهدد أمن الوطن العربى.
واختتمت الجبهة ،التي تتخذ من باريس مقرا لها" ندعو المولى عز وجل ان يعيد ذكرى هذه الانتصارات على المصريين - قيادة وطنية مخلصة وشعبا عظيما ، وقد تحققت آماله فى المزيد من الاستقرار والتقدم و النمو ، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الاقليمى والدولى".


اقرأ أيضا:
الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج تدين تفجيرات الجمعة