التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 08:20 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد الإعلاميين العرب يمنح السيسي جائزة الإنجاز الوطني

أعلن اتحاد الإعلاميين العرب، اليوم الثلاثاء، منح جائزة الإنجاز الوطني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لجهده الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات لمصرن وعلى رأسها مشروع قناة السويس الجديدة.


واختتم الاتحاد دورته الرابعة حيث احتضنت الفعاليات هذا العام مدينة أسوان تحت شعار "أنا عربي ضد الإرهاب.. رسالة إلى العالم"، وتم تكريم وليد عبدالرحمن، مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط كأفضل صحفي، والإعلامية إيمان عز الدين، عن برنامجها مفتاح الحياة كأفضل برنامج "توك شو" اجتماعي في مصر.


وكرم الاتحاد الإعلامية دعاء عامر، كأفضل مقدمة برامج دينية، ومدحت شلبي أفضل مذيع رياضي، والإعلامي السعودي الدكتور خالد الطويرتين والإعلامي الكويتي فرح الشمري، والإعلامى العماني عماد الشنفري، والصحفية السعودية لطيفة الرشيد، والإعلامية الأردنية سمر العسلي.


وقال محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي، إن تنظيم المونديال تحت شعار (أنا عربي ضد الإرهاب) يعد رسالة سلام فريدة للعالم أجمع من أهل أسوان، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة التسهيلات والمزايا للمستثمرين، مشيرا إلى أن الإعلام يقوم بدور تنموي وداعم للسلام.


ورحب اللواء حجازي بالحضور الإعلامي من مختلف الدول العربية المشاركة في المؤتمر، مؤكدا أن أسوان لها مكانة متميزة لدى السائح الأجنبي والعربي، ومن أفضل الأماكن السياحية في العالم التي تتمتع بتنوع متميز كمقصد سياحي فريد في العالم.


اقرأ أيضا: