التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

صور| صيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الإنارة على طريق أسيوط الزراعي

قال رئيس مركز ومدينة منفلوط في أسيوط ، أحمد شوقي، إنه تم عمل الصيانة اللازمة لجميع كشافات وأعمدة الإنارة غير المضاءة، مضيفا أنه تم إستلام ألف كشاف صوديوم لإنارة طريق "أسيوط / القاهرة" الزراعي، منوها إلى أنه سيتم تخصيص 3 آلاف كشاف ليد لخدمة مركز ومدينة منفلوط.



وأوضح مدير إدارة المتابعة الميدانية بمحافظة أسيوط، المهندس مدحت حسن، في بيان له، اليوم الأربعاء، أنه أثناء مرور لجنة المتابعة الميدانية وجدت 7 أعمدة غير مضاءة وفى حاجة إلى صيانة من عزبة بكر جودة وحتى مدخل بنى سند، بالإضافة إلى 8 أعمدة إنارة بعد مدخل بنى سند حتى كوبرى الحواتكة و6 أعمدة إنارة بعد كوبرى الحواتكة حتى كوبرى المندرة و7 أعمدة إنارة من كوبرى المندرة حتى مدخل منفلوط.



وأضاف المهندس مدحت حسن انه خلال المرور من الكوبرى الأول بمنفلوط حتى الكوبرى الثانى وجد 7 اعمدة غير مضاءة وفى حاجة إلى الصيانة ومن كوبرى منفلوط الاول حتى كوبرى بنى شقير وجد 5 أعمدة إنارة فضلا عن 4 أعمدة إنارة من كوبرى بنى شقير حتى أخر المركز.



 وكان سكرتير عام محافظة أسيوط، اللواء ماجد عبدالكريم، قد شدد على ضرورة إصلاح الكشافات وأعمدة الإنارة الغير مضاءة والتى تحتاج إلى صيانة بطريق منفلوط الزراعي بناءا على تقرير لجنة المتابعة الميدانية بالمحافظة لمنع وقوع أى حوادث بالطريق حفاظا على أرواح المواطنين.



اقرأ أيضا ..


فيديو| بعد "بلاها لحمة".. الأسايطة يقبلون على الديك الرومي