التوقيت الخميس، 30 مايو 2024
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة

صور|محافظ الفيوم يتفقد منافذ بيع اللحوم المدعمة

  أجرى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية داخل مدينة الفيوم، على منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم البلدي المدعمة. 


وتفقد المحافظ خلال الجولة بتفقد سيارات السلع الغذائية المدعمة ومنفذ اللحوم البلدي المدعمة بميدان الحواتم، والتى تُباع بأسعار مخفضة بسعر 55 جنيهاً للكيلو.



وأكد المحافظ حرص المحافظة على توفير كافة مستلزمات الأسرة من المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم. وكان محافظ الفيوم قد تفقد أمس الدفعة الجديدة من شاحنات رؤوس الماشية، والسلع والمواد الغذائية أمام مبنى ديوان عام المحافظة.


وأشار المحافظ إلى أن رؤوس الماشية تأتي تحت إشراف كامل من الطب البيطري، والتموين من أجل ذبحها وطرحها بمنافذ البيع التابعة للمحافظة بمدينة الفيوم والمراكز، بأسعار مخفضة تصل إلى 55 جنيهاً للكيلو. 


كما تفقد المحافظ شاحنات السلع والمواد الغذائية المخفضة التي اشتملت على 20 طن أرز، و10  أطنان سكر ، و17 طن مكرونة، و400 كرتونة زيت طعام تحوى كل واحدة منها 12 زجاجة، بأسعار مخفضة في متناول المواطنين، والتي سيتم توزيعها على جميع مراكز وقرى المحافظة.


اقرأ أيضا:


فيديو| محافظ الفيوم يفتتح معرضا للسلع المخفضة