التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:43 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس سائق قتل طفل زوجته بسبب إزعاجه بالبكاء

جددت نيابة بولاق الدكرور، اليوم الخميس، حبس سائق متهم بقتل نجل زوجته، بعدما انهال عليه بالضرب حتى الموت عقابا له على إحداث ضوضاء وإزعاجه أثناء نومه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل وعمره 4 سنوات، كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وكذلك الاستماع لأهل الطفل.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن الضحية طفل يدعى "أدهم ر"، اضطر للعيش مع والدته وزوجها بعد انفصالها عن والده، وبسبب أن الضحية دائم الصراخ بالمنزل اعتاد زوج الأم ويدعى "محمد.س" سائق، أن يتعدى عليه بالضرب، إلا أنه يوم الواقعة وأثناء غياب والدة الطفل لانشغالها بالعمل، وبعد وصلة بكاء الطفل المتكرر وعدم قدرة المتهم على التعامل معه، ضربه بواسطة قطعة معدنية على مختلف أنحاء جسده حتى فارق الحياة.


وأضافت التحقيقات أن المتهم بعدما اكتشف أن الطفل جثة هامدة، قام باصطحابه إلى المستشفى العام ببولاق مدعيا أنه أصيب بماس كهربائي تسبب في وفاته، إلا أن الكشف الطبي أثبت خلاف ذلك نظرا لوجود آثار كدمات وجروح في أنحاء جسد الطفل.


وتم إبلاغ رجال المباحث التي حضرت على الفور وحررت محضرا بالواقعة، واتهمت الرجل بقتل الطفل وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.