التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:03 م , بتوقيت القاهرة

حبس فتاة هشمت رأس والدها بـ"عكاز" في الصف

أمر رئيس نيابة الصف، إبراهيم شهبندر، بحبس فتاة قتلت والدها العجوز، بعد أن هشمت رأسه بـ"عكاز"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالقتل العمد، وذلك لإسائته معاملتها، بعدما ذهبت للإقامة برفقته، عقب وفاة والدتها.


وكشفت التحريات أن الجريمة بدأت، عندما سمع عدد من الجيران أصوات استغاثة جارهم المسن، فاسرعوا لاستطلاع الأمر وفوجئوا به غارقا في دمائه وبجواره ابنته تحمل عكازا، وقد هشمت به رأسه.


وتبين أن المجني عليه، يدعى "أحمد . أ"،  60 عاما، وانه انفصل عن زوجته منذ 25 عاما وابنتهما أقامت برفقة والدتها طوال تلك الأعوام حتى توفيت، فتوجهت للإقامة برفقة جدتها إلا أنه حدثت خلافات بينها وبين أخوالها فذهبت للإقامة برفقة والدها، بعد 25 عاما من الإقامة بعيدا عنه.


وفور رؤية الوالد لابنته والدها، عنفها ورفض إقامتها معه، وفي الليل رفض الأب إغلاق باب المنزل الذي يقيم به أثناء نومه فطالبته الابنة بإغلاقه لعدم تمكنها من النوم وباب المنزل مفتوح، إلا أنه أصر علي فتحه ونشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها الأب بسبها وتعنيفها.


وأضافت التحريات، أن الأب أساء معاملة ابنته وكان يرفض تناول الطعام معها والتحدث اليها فانتقلت قوة من مركز شرطة اطفيح بقيادة المقدم محمد سعد رئيس المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الجريمة.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.