التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| يوسف الحسيني عن "أفيخاي أدرعي": "سفيه..حقير"

شن الإعلامي يوسف الحسيني، هجومًا حادًا، على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بسبب التصريحات التي خرجت من جانبه عبر تدوينة، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشأن تقديم إسرائيل مساعدات في البحث عن الطائرة الروسية، قائلا: "تفيه تافه..سفيه حقير".


وأضاف الحسيني، خلال برنامج "السادة المحترمون"، على شاشة "أون تي في"، مساء اليوم السبت، أن ذلك كلام خارج عن سفيه كاذب..ولا يستطيع هو ولا قائد جيشه أن يخرج طيارة ورق في الأجواء المصرية دون موافقة مصر"، مستطردًا، "لم تتسلم مصر أي خطاب من الجانب الإسرائيلي، بخصوص المساعدة في عملية البحث، ولو كان حدث وتلقت مصر خطابًا بهذا الشأن لكان قوبل بالرفض.


وطالب الحسيني، الجانب الإسرائيلي، بأنه إذا كان يريد إثبات صحة قوله، أن يطلعنا على أي وثيقة أو فيديو أو ما يثبت ذلك، مبينًا أن ما قاله أدرعي لم يصدر من أي جهة رسمية.


يذكر أن طائرة روسية من طراز إيرباص 320، وعلى متنها 217 راكبا، إضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد، تحطمت صباح السبت، قرب مدينة الحسنة بسيناء.


وكانت الطائرة في رحلتها من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بيترسبورج الروسية، حيث أقلعت الطائرة في الساعة 5:51 فجرا بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار فور إقلاعها.