التوقيت الخميس، 15 نوفمبر 2018
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

بروفايل| نرفانا إدريس.. مذيعة من طراز \"غاوي مشاكل\"

نرفانا إدريس.. مذيعة مصرية مكافحة، بدأت حياتها المهنية في التليفزيون الكويتي، ثم انتقلت منه إلى \"أوربت\" لتقديم برنامج \"القاهرة اليوم\"، مع الإعلامي عمرو أديب، ثم إلى التليفزيون المصري، في البرنامج الشهير \"البيت بيتك\"، مع الإعلاميين تامر أمين، وخيري رمضان، ومحمود سعد، وتعمل حاليا مذيعة بقناة الحرة.

استُغني عن المذيعة، من التليفزيون المصري، إذ وقعت في خطأ جسيم، عندما تلت رسالة عبر هاتفها المحمول، مفادها أن سعر البنزين قد ارتفع، ما اعتبره التليفزيون المصري خطأ جسيما، وله تداعيات خطيرة على الشارع المصري.

كانت \"نرفانا\" متزوجة من المطرب والموسيقار إيمان البحر درويش، ولكنها طُلقت منه فيما بعد، لأسباب لم تتضح لنا.

وفي سياق آخر، صدر حكم ضد المذيعة نرفانا إدريس عام 2008، بالحبس لمدة عامين، وتغريمها بـ2001 جنيه، لاتهامها بتحرير شيك بدون رصيد، قيمته نصف مليون جنيه.

بدأت نرفانا إدريس صراعها مع إيهاب طلعت، رجل الأعمال المصري، ومؤسس برنامج \"البيت بيتك\"، الذي عملت فيه \"إدريس\" لمدة 4 أشهر، منذ حوالي 4 أعوام، عندما أُصدر حكم قضائي ضده من محكمة شمال القاهرة الابتدائية، بتعويض الإعلامية نرفانا إدريس، بمبلغ 138 ألف دولار، بجانب 100 ألف جنيه تعويضا أدبيا، لإخلاله بشروط التعاقد بالبرنامج المذكور.

تقاعس \"طلعت\" عن تنفيذ الحكم الصادر ضده، لمدة 4 سنوات، فتقدمت \"إدريس\" بطلب للنائب العام، مفاده أن \"طلعت\" لم يحترم الأحكام القضائية، ولم ينفذه، وأنها متخوفة من هروبه خارج البلاد، لتقضي المحكمة ذاتها اليوم الثلاثاء، بإلزام المحكوم عليه بسداد مبلغ 92 ألف دولار، أو ما يعادله بالجنيه المصرى، قيمة أجر \"إدريس\" عن الفترة من 1 ديسمبر 2005 حتى 30 مارس 2006.