التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:05 م , بتوقيت القاهرة

بحجة استخراج كنز.. نصاب يسرق 5 أشخاص بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة طهطا من ضبط نصاب خدر 5 أشخاص وسرقتهم. 


تلقي مدير أمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر إخطارا من مساعد مدير الأمن لفرع الشمال اللواء نادر أبادير بوورود بلاغ  لقسم شرطة طهطا من المدعو محمود فتحي أحمد تمي (34 سنة- دبلوم صنايع)، ويقيم شارع النوايب – ساحل طهطا، بقيام أحد الأشخاص بإيهام أبناء عمومته بمقدرته على استخراج كنز من داخل المنزل الخاص بهم وخدرهم وسرقتهم، وأنه حال دخوله للمنزل وجدهم في حالة إغماء.


انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، حيث تمكنوا من ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى عبدالحكيم فرغل محمد أحمد (46 سنة - عاطل) ويقيم البيارة مركز كوم أمبو "أسوان"، وبالكشف عن المذكور جنائيا تبين سابقة اتهامه في القضية رقم 1487 جنح قسم قنا لسنة 2009 سرقة متجر.


وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ اعترف بارتكابه الواقعة بقصد النصب عليهم، وأنه قام بإيهامهم بوجود كنز داخل المنزل بقصد الحصول منهم على مبالغ ماليه، وأعطاهم بعض المواد المخدرة حتى يتمكن من سرقتهم.


تم نقل المذكورين للمستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين أنهم في حالة فقدان وعي نتيجة تناولهم مادة غير معلومة  ولا يمكن استجوابهم، كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال التحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.