التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:45 ص , بتوقيت القاهرة

هلال وحفني يفتتحان "سوبر ماركت" لعرض سلع رمضان.. السبت

يفتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صلاح هلال، ووزير التموين، خالد حنفي، صباح السبت المقبل، المعرض الدولي العشرين "سوبر ماركت"، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والذي يشارك فيه جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.


وقال بيان صادر عن وزارة الزراعة، اليوم الخميس، إن المعرض الذي ينظم سنويا يأتي ضمن استعدادات الوزارة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية اللازمة لشهر رمضان الكريم، وسوف يشارك في المعرض حوالي 150 شركة من كبرى الشركات المنتجة للسلع الزراعية والغذائية والأجهزة الكهربائية، إضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، والذي يشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة، كما سيتم توفير شنط رمضانية للجمهور.


ويقام المعرض على مساحة 20 ألف متر مربع بصالة 1، 2، 3، 4، وسيفتح أبوابه للجمهور من الساعة الحادية عشر صباحا، وحتى الحادية عشر ليلا ولمدة 4 أيام.


وأكد البيان اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتسهيل عمليات الدخول والخروج للجمهور، وتم وضع لوحات إرشادية كبيرة لتعريف الجمهور بأماكن عرض السلع المختلفة للشركات، وتتميز السلع الغذائية والاستهلاكية الموجودة في المعرض بجودة عالية وأسعار تنافسية مع تقديم الشركات عروض التوفير والهدايا على الشراء.