التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:01 م , بتوقيت القاهرة

بسبب خوفه من الظلام.. تطلب الخلع من زوجها

أقامت " ع.ج" دعوى خلع ضد زوجها "ج.أ"، بعد زواج دام سنة ونصف أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اليوم الخميس، مبرره ذلك بإصابة زوجها بالوسواس القهري وخوفة من الظلام، ورفضة العلاج.


وقالت الزوجة  لـ"دوت مصر": تزوجت "ج" بطريقة تقليدية، بعد أن رآني في حفل زفاف إحدى صديقاتي وتقدم لخطبتي، فوافقت عليه بعد أن أثنى الجميع على أخلاقه. وأستمرت الخطبة لمدة عام وبعدها تم الزفاف، ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه يعاني من وسواس قهري يجعله يخاف من الظلام.


وأضافت: بدأت أنفر منه عندما رأيت تصرفاته وسلوكه المرضي؛ فعندما أطفئ النور يثور غضبا في وجهي ويضربني بقسوة من شدة غضبه، فواجهته بحقيقة مرضه وطلبت منه التوجه إلى طبيب نفسي للعلاج، فتعدى علي بالضرب واتهمني بالادعاء عليه بالجنون.


وتابعت: أصبت بانهيار عصبي من الضغوط التي عشت فيها معه، لدرجة أن كل من رآني كان يتعجب من شكل وجهي الذي أصبح بائسا، بعد أن كانت الضحة لا تفارقه. وعندما يئست من محاولات علاجه شكوت لأهلي وحكيت لهم كل ما جرى، فكانوا يسخرون منه وجعلوه أضحوكة يتسلوا بها، فلجأت إلى أهله لمحاولة إقناعه بالعلاج، لكنهم اتهموني بالادعاء عليه وأهانوني، فطلبت الطلاق لكنه رفض وطردني من المنزل، وعندما طلبت أغراضي الشخصية رفض إعطاءها لي، وقضيت 5 أشهر أتوسل إليه كي يطلقني لكنه ظل على إصراراه، فلم أجد حلا سوى الخلع.