التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ضبط شحنة هيروين بـ 2 مليون جنيه قبل تهريبها في الإسكندرية

وجهت الإدارة العامة للمباحث بالإسكندرية ضربة لتجار ومافيا المواد المخدرة، إذ تم إحباط تهريب أكبر شحنة من مخدر الهيروين، بإجمالي "6 كيلو جرامات"، وقدرت بمبلغ 2 مليون جنيه، بمنطقة العامرية.


وكانت معلومات وردت لرئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية، العميد هاني مدحت، والتي أكدتها التحريات التي أجراها قطاع مصلحة الأمن العام بإشراف مساعد أول وزير الداخلية، اللواء كمال الدلي، باعتزام مجموعة من تجار السموم تهريب شحنة كبيرة لترويجها داخل البلاد بين الأوساط العمرية المختلفة من الشباب، وتم إخطار مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، اللواء محمد الشرقاوي.


ومن خلال المعلومات والتحريات والمراقبات، تم إعداد عدة أكمنة للمتهمين في الأماكن التي يترددون عليها باستمرار لضبطهم، وتمكن الرائدان خالد السقا وعمرو الدفراوي من قوة مباحث أول العامرية، من ضبط المتهمين وهم "خ. ع" (20 عاما-عاطل) و"م .ف" (22 عاما- عاطل) وبتفتيشهما عثر  بحوزتهما على 3 لفافات أسطوانية الشكل لمخدر الهيروين، تزن حوالي كيلو جرام، ومبلغ مالي، كما تم ضبط "أ.ع" (عاطل) ومقيم بالذراع البحري بالعامرية، و"م .د" وضبط بحوزتهما  على 24 لفافة أسطوانية لمخدر الهيروين تزن حوالي 6 كيلو جرامات، وعدد 150 طلقة، وجميعهم مقيمون في الـ "ك 26 ساحلي" بمنطقة الذراع البحري بالعامرية.