التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:10 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| تضارب تصريحات والد "السيسي".. وطبيبة الدقهلية تتوعد

أصبح الرضيع  المولود منذ أيام قليلة بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية "السيسي" لغزا محيرا، بعد أن أقحمته بعض المواقع الإخبارية في الأجواء السياسية، بنشر أخبار حول كسر قدم الرضيع على يد طبيبة تنتمي لجماعة الإخوان أثناء توليده بسبب اسمه.


وذكرت المواقع أن حسن يوسف، الموظف بالتربية والتعليم، توجه لقسم شرطة شربين، وحرر محضرا  برقم " 244/75"، يتهم فيه الطبيبة "س.ه" بكسر ساق طفله، بعدما علمت أنه سيسميه "السيسي" حبا في رئيس الجمهورية. 


والد الطفل صرح بأقوال متضاربة لـ"دوت مصر"، فقال مرة إن الطبيبة علمت من زوجته نيته بتسمية المولود باسم "السيسي" فظهر على وجهها الضيق والغضب، وكسرت ساقه متعمدة، ثم عاد واتهمها بالإهمال الطبي فقط، دون أن يشير إلى الرواية الأولى.


وقال إن العملية القيصرية انتهت بنجاح في عيادة الطبيبة، وكان صراخ الطفل طبيعيا، لكن الطبيبة أشارت عليهم بضرورة دخول الرضيع إلى الحضانة، واقترحت عليهم وضع الطفل في حضانة بعيادة خاصة لطبيب يدعى "لؤي".


 

وتابع الأب: علمت أن العيادة ملك لطبيب هارب من حكم منذ فترة، وينتمى لجماعة الإخوان، فنقلت الطفل إلى حضانة بمستشفى شربين العام، وعلمت أن فخذه الأيسر مكسور، فحررت بلاغا بالواقعة في مركز شرطة شربين.

 

حصل "دوت مصر" على تصريح خاص من رئيس مباحث مركز شرطة شربين، أحمد حسين، وأكد أن المحضر الذي حرره الأب، ليس به أي اتهامات تمس السياسة، وأن كل ما احتواه البلاغ، هو اتهام الطبيبة بالإهمال الطبي فقط.


حاول "دوت مصر" الوصول للطبيبة "س.هـ" إلا أنها رفضت التصوير، واكتفت بتصريحات هاتفية فقط، ذكرت خلالها، أنها لك تكن تعلم اسم المولود، مستنكرة كافة التهم التي وجهت إليها، وقالت إن الرضيع ولد سليما ولا يعاني من أي مشاكل، سوى  نقص في السكر، ولذلك أوصت بدخوله الحضانة.

 


 

وأضافت الطبيبة، أنها طلبت من عيادة الدكتور لؤي إرسال طبيب لنقل الطفل إلى الحضانة، لكن أسرة الرضيع أخذته دون علمها إلى حضانة أخرى، رغم ضرورة فحصه الطبيب عقب دخوله الحضانة مُباشرة، بالإضافة إلى كتابة تقرير بحالته، مؤكدة أن الطفل خرج من عيادتها سليما دون أي كسور، وأن والد الطفل حرر محضرا عقب الولادة بـ 10 أيام، وهو أمر ليس منطقي أن يتحمل طفل رضيع كسرا بفخذه لمدة أيام.

 

وأكدت "س.هـ" أنها لاتنتمي لأي فصيل سياسي، إلا أن والد الطفل حوّل الموضوع لمسألة سياسية، ورحبت به وسائل الإعلام، بسبب اسم المولود، مشيرة إلى أنها ستقاضي كل المواقع التي اتهمتها بالانتماء لجماعة الإخوان أو تعمد كسر ساق الطفل.

من جانبها قالت السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية، هناء عبد العزيز، إنها زارت الطفل بناء على تعليمات المحافظ، حسام الدين إمام، ثم أخذت الطفل لمستشفى الطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليه، موضحة أن الرضيع بحالة صحية جيدة.

 

وأضافت لـ"دوت مصر"، أن الطفل خالٍ من أي كسور، وصحته جيدة، ويحرك قدميه بشكل طبيعي، مؤكدة أنها تأكدت من ذلك بعد إجراء الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة.