التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

سلطان: توفير السلع الغذائية بجميع منافذ مراكز البحيرة

كلف محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وشركة مضارب البحيرة لتوفير كافة السلع الغذائية بجميع المنافذ بمدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى  12 منفذا لمدارس التعليم الفني استعدادا لشهر رمضان المبارك.


وبحث المحافظ اليوم الأربعاء، إمكانية عمل معرض للسلع الغذائية ومستلزمات الشهر الكريم برشيد أسوة بمعرضي دمنهور وكفر الدوار مع تشديد الرقابة على الأسواق ومستودعات الغاز والأفران . 


جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد بمجمع دمنهور الثقافي اليوم الأربعاء بحضور المهندسة نادية عبده نائب المحافظ ومحمد الصيرة سكرتير عام المحافظة واللواء أشرف عطية مساعد مدير الأمن ورؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات .


وحمل المجلس التنفيذي المسئولية الكاملة لرؤساء الوحدات المحلية لتغطية جميع بالوعات الصرف الصحي المفتوحة بنطاق مراكزهم حفاظا على أرواح المواطنين بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولية الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة الكهرباء لمتابعة أعمدة الإنارة بالمراكز والمدن والقرى والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بها وتنفيذ التعليمات بترشيد الإنارة بالشوارع من خلال إنارة عمود وترك عمود .


كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض تبرع من أحد المواطنين بمدينة دمنهور لإنشاء معهد ديني أزهري لتدريس المناهج الأزهرية باللغات الأجنبية وإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي على الأراضي المخصصة لها داخل الأراضي الفضاء بسور مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية للبنات بأدكو، وخاصة إنها لا تؤثر على التوسعات المستقبلية للمدرسة .