التوقيت الأحد، 02 أبريل 2023
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة: ضابط "الجنس" تعرض للضرب من مباحث الآداب

تباشر نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة مع الضباط الذين ألقوا القبض على الضابط المتهم بتسهيل تجارة الجنس داخل أحد الشقق السكنية بشارع البحر الأعظم، بناءً على أقواله في التحقيقات، أنه تعرض للضرب والإهانة من قبل ضباط مباحث الآداب.


واستلمت النيابة العامة، التقرير الطبي من مستشفى أم المصريين، الخاص بالضابط، وأفاد أن بجسده إصابات طفيفة عبارة عن كدمات وسحجات في مختلف أنحاء جسده.


وكان الضابط "ف.ب."، قد قال في تحقيقات النيابة العامة، إنه تعرض للضرب المبرح من قبل أمناء الشرطة والضباط الذين ألقوا القبض عليه داخل الشقة وبرفقته شخصين وفتاة.


وقال الضابط المتهم، أنه كان برفقته شخصين، داخل الشقة، أحدهما كان على علاقة عاطفية بالفتاة التي تم القبض عليها معه، لعرض محتويات ومساحة الشقة عليهم، تمهيدًا لبيعها لهم كشقة لعروسين.


ومن جانبها أنكرت الفتاة المتهمة، وجود علاقة جنسية غير شرعية مع الضابط، أو مع الشخصين الذين تم القبض عليهم وقت الواقعة داخل الشقة، ونفت ما جاء بتحريات مباحث الآداب، بأنها متهمة بممارسة الجنس في العديد من القضايا، طالبة عرضها على الطب الشرعي.


وكانت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، قد قررت حجز الضابط 24 ساعة، لحين استكمال التحقيقات مع ضباط مباحث الآداب، الذين ألقوا القبض على الضابط والفتاة والشخصين الآخرين، والذين قاموا بعمل تحرياتهم الخاصة بالواقعة، ومن المنتظر أن تصدر النيابة قرارها بشأن الواقعة.


وتقدم الضابط باستقالته أثناء التحقيق معه بالنيابة العامة، من نادي ضباط الشرطة بالجبلاية، بسبب اعتداء قوات مباحث الآداب عليه، بحسب قوله، داخل شقته بشارع البحر الأعظم، وتلفيقهم قضايا آداب ليس له صلة بها.


وكانت مباحث الآداب قد ألقت القبض على الضابط وبرفقته فتاة داخل إحدى الشقق السكنية بشارع البحر الأعظم، بتهمة ممارسة الجنس.