التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

"أمن سوهاج": أربعيني يحدد النسل ويلقي برضيعته في ترعة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها لانتشال جثة طفلة رضيعة، من مياة ترعة نجع حمادي... وقال بيان لمديرية أمن سوهاج، إن والدها ألقاها عقب ولادتها، بعد خلافات بينه وبين زوجته، نتيجة رغبته في تحديد النسل.


أوضح البيان، أن مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، تلقى إخطارا، من مركز شرطة طما، بإبلاغ مواطنين عن أربعيني ألقى طفلته في مياه ترعة نجع حمادي، بناحية قرية كوم العرب، بدائرة المركز.


وأفادت التحريات الأمنية أن "ص.ص"- 40 عاما، مدرس لغة عربية بمدرسة العتامنة الابتدائية، ألقى طفلته الرضيعة ذات الـ3 أيام بالترعة، عقب استقلاله دراجة بخارية "توك توك" مصطحبا معه الطفلة "ملفوفة في بطانية"، وحال عودته إلى منزله بدى تبين عليه الارتباك، ما دعا سائق الـ"توك توك" إلى الشك فيه، فسأله عن الطفلة، فانهار الأب صارخا: "اتخلصت منها"- بحسب البيان. 


أضاف البيان، أن سائق الـ"توك توك" أبلغ أحد المواطنين بالواقعة، ثم اصطحباه إلى مركز الشرطة وسلماه إلى الأجهزة الأمنية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، معللا ذلك باتفاقه مع زوجته على تحديد النسل، وعندما علم بحملها طلب منها التخلص من الجنين في الشهور الأولى، لكن الزوجة رفضت، فانتظر حتى وضعت، وتخلص من الجنين- بحسب ما جاء في المحضر رقم "2169 إداري مركز طما".