التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

"أمن سوهاج": ضبط مدير صفحة "غشاشون فدائيون"

 أعلنت مديرية أمن سوهاج، اليوم الأربعاء، ضبط  طالب جامعي، متهم بإدارة صفحة "غشاشون فدائيون" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي ينشر من خلالها إجابات امتحانات الثانوية العامةبعد تسريبها.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بالمحافظة، برئاسة الرائد علي الصغير، هم من ألقوا القبض على الطالب، بعد التنسيق مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا من مساعد الوزير للإدارة العامة للتوثيق، يتضمن إدارة أحد الأشخاص للصفحة المذكورة، فتشكل فريق بحث، أشرف عليه العميد خالد فرغل، رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، والعميد عصام غانم، مفتش الأمن العام بالمحافظة، والعميد أسعد الذكير، مدير إدارة المباحث الجنائية، وتوصلت الجهود برئاسة العقيد هشام فوزي، مفتش مباحث مركز المنشاة إلى أن مدير تلك الصفحة هو "ع. خ"- 20 عاما، طالب بكلية التجارة بجامعة الأزهر، ويقيم بدائرة مركز المنشأة.

بناء على المعلومات، ألقى الرائد علي الصغير والقوة المرافقة له القبض على الطالب، وتبين أنه ينشر الإجابات على الصفحة، فور تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة من داخل اللجان، عن طريق الهاتف المحمول، مقابل الحصول على كروت شحن، ترسل إليه قبل وبعد الامتحان.