التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بطلة الرقص في "التجمع" تبكي: "أنا معملتش حاجة غلط"

بكت إسراء عامر، إحدى الفتيات، التي شاركت في فيديو الرقص في حزب التجمع، الذي آثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة، "ليس لدي أي علاقة بأي شخص في الحزب"، مستنكرة حالة الهجوم التي طالتها، هي وزميلتها شيماء أحمد.

وأضافت عامر، خلال حوارها مع الإعلامي، سيد علي عبر برنامج "حضرة المواطن" على شاشة "العاصمة"، "تعرضت للإهانة دون وجه حق، وده في النهاية شغلي وأنا عملته، ولحد النهارده عندي في البيت لا أحد يعلم بما حدث، وبابا شاف لي أعمال كتيرة، ومش عارفه إحساسه هيكون إيه أو أي حد من إخواتي، ولو فيديو نزل بنت بترقص وخلاص أنا معنديش مشكلة، لكن بالعنوان اللي نزل به الفيديو شيء مهين".

واستطردت عامر، قائلة: "أنا معلمتش حاجة غلط، ده شغلي، وطلعت انهارده في البرنامج بدور على العدل عشان ينصفني، الناس اعترضت على الرقص في الحزب، وأنتوا هجومك على الحزب ولا عليا أنا، في حد في إيديه يسمح أو لأ، وهو الأستاذ طوني نبيه، منظم الحفل".

وختمت: "مش هارقص في أحزاب تاني، وفي النهاية حزب التجمع دافع عننا، وبشكره أنا وزميلتي شيماء اللي شاركت في المسابقة بناءً على طلبي، لأنه بحكم عملي في الميديا والفن، كنت أعرف يوسف صاحب الأغنية، وهو طلب مني مشاركته في المسابقة التي نظمها الحزب".