التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

بعد منعه من دخول لبنان.. مظاهرة إلكترونية تدعم "نابلسي"

الأبواب نفسها التي غادر منها الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي، عبر مطار بيروت متجها إلى الأراضي الفلسطينية، هي نفسها الأبواب التي أُغلقت في وجهه خلال عودته إلى لبنان، وتم إلقاء القبض عليه، وعومل معاملة الإرهابين، كما قال بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.






شارك عدد من مستخدمي مواقع الـ"Social Media" في مظاهرة إلكترونية عبر عدد من الوسوم/هاشتاج، في المطالبة بإخلاء سبيل نابلسي وإطلاق سراحه والسماح له بدخول الأراضي اللبنانية، من بين هذه الوسوم #ادخلوا_أدهم_لبنان و #كلنا_أدهم_نابلسي، اللذان نافسا على مراتب متقدمة في "ترند" قوائم الأكثر استخدام بين المغردين العرب.






وحول الوطن العربي شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المظاهرة الإلكترونية التي نظموها من أجل إطلاق سراح الفنان الشاب الأردني، وعبر مريدوه في كافة أنحاء الوطن العربي عن تضامنهم معه، وكذلك دعا مستخدمون من مصر والخليخ نابلسي للمجيء والمكوث في بلادهم.






وشارك مريديه ومتابعيه على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، بصورة لجواز سفره الأردني، مُعلقًا عليه بأنه ممنوع من دخول لبنان لزيارته فلسطين، رغم عدم حصوله على أي ختم من دولة إسرائيل لهذه الزيارة، وإنما دخل بتصريح كأي فنان أجنبي.



من4ساعات الي بمطار بيروت وممنوع دخول لبنان ?ني زرت فلسطين وانا ما عندي اي ختم اسرائيلي عالباسبورودخلت فلسطين بتصريح متلي متل اي فنان اجنبي!

Posted by Adham Nabulsi on Monday, June 8, 2015

يذكر أن الفنان الأردني الشاب ذاع صيته بعد حصوله على المرتبة الثالثة في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب The X-Factor، بنسخته العربية، لعام 2013 بنسبة 17.5% من إجمالي عدد المصوتين للمشاركين.