التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:00 م , بتوقيت القاهرة

وزير الشباب والرياضة يفتتح مؤتمر إدارة الأزمات

افتتح وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، مؤتمر إدارة الأزمات بالمنشآت الرياضية، بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، بمقر وزارة الشباب والرياضة، تحت عنوان "دور مؤسسات الدولة في الحفاظ على المنشآت وتقديس صونها وحمايتها كركيزة أساسية لتجنب الأزمات".


وألقى وزير الشباب والرياضة، كلمة رحب فيها بالحضور، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على إعادة الجماهير إلى الملاعب، إلى جانب تطوير المنشآت الرياضية، في إطار خطة شاملة لإتاحة الفرصة للشباب والمواهب للتدريب وتحقيق البطولات لمصر في كافة الرياضات، وليس كرة القدم فقط.


وأضاف أنه:" في هذا الإطار سنقوم بتطوير المركز الأوليمبي بالمعادي، وفي خلال شهرين فقط سيتم إعداد المركز لاستضافة الفرق المصرية، ومن خارج مصر".


وقدم عبد العزيز التهنئة لأبناء أسوان بصعود فريق كرة القدم إلى الدوري الممتاز، مشددًا على أن الوزارة ستقدم كل الدعم لتطوير إستاد أسوان ليستضيف الفرق الكبرى.


وقال وزير الشباب والرياضة إن مؤتمر إدارة الأزمات بالمنشآت الرياضية هو الأول من نوعه الذي تنفذه الوزارة، حيث يهتم بشكل عام بكيفية إدارة الأزمات في المنشآت الرياضية، وكيفية مواجهة الأزمات وإدارتها، مضيفا:" لأول مرة تهتم مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بإدارات للأزمات، وتم تدعيمها بعقد لقاء علمي وتعريف للأزمات في الشهر الماضي بمبنى الوزارة".