التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| بعد شكاوى ضعف المياه..محافظ الشرقية يتفقد قرية قراجة

قرر محافظ الشرقية، الدكتور رضا عبدالسلام، تركيب محبس مياه لزيادة قوة الضخ في المواسير، في قرية قراجة، التابعة للوحدة المحلية، في مركز كفر صقر، وأشرف بنفسه، على أعمال تركيب المحبس، بناءً على رغبة الأهالي، واستجابةً لشكواهم من ضعف وصول المياه إلى القرية.


ووجه المحافظ في بيان له، اليوم الثلاثاء: شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية، بالبدء فورًا، في توصيل خط المياه الجديد، (قطر 8 بوصة)، لاستيعاب سرعة الضخ، حتى يتم حل مشكلة ضعف وصول المياه إلى لقرية بصورة نهائية.



وانتقل المحافظ، إلى القرية، وأعطى أوامره لشركة المياه بوضع جدول زمني للانتهاء من أعمال تركيب وتغيير خط المواسير، من قرية الدمايسة، وحتى قرية قراجة، بمسافة 205 كيلومترات، حتى تصل المياه بشكل جيد إلى القرية.


كما كلف المحافظ، رئيس مدينة كفر صقر، محمد موسى، بالإشراف مع رئيس الوحدة المحلية التابعة للقرية، بتوزيع عدد من "كراتين" رمضان، مقدمة من أحد رجال الأعمال على الأسر الفقيرة في القرية.



وكان محافظ الشرقية، تلقى شكوى من أهالي القرية تفيد بندرة وصول المياه إلى منازل القرية، بسبب صغر قطر المواسير، وعدم تركيب محبس لتنظيم ضخ المياه في المنطقة المرتفعة في القرية والمنخفضة.