التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

صور| القوات المسلحة توزع "كراتين رمضان" على أهالي مطروح

تجمع،اليوم الثلاثاء، العشرات من أهالي مرسى مطروح للحصول على كراتين رمضان التى توزعها القوات المسلحة على الأسر الأكثر احتياجا في المحافظة.


يأتى ذلك خلال خطة القوات المسلحة لتوزيع كراتين رمضان على أهالي محافظة مطروح من خلال المنطقة الغربية العسكرية بالمدن الغربية للمحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية بالمدن الشرقية ومنها مدينة الحمام والعلمين.



وتزاحم المواطنين وأغلبهم من السيدات على مندوبى توزيع الكراتين أثناء مرور سيارة من القوات المسلحة لتوزيعها الكراتين بجوار مدرسة مطروح الثانوية بنات وسط مدينة مرسى مطروح وهو ما دعى العشرات من أهالى مطروح للالتفاف حول مندوبي القوات المسلحة والاصطفاف في طوابير للحصول على كرتونة رمضان.



وخصصت القوات المسلحة العديد من المنافذ الثابتة في مطروح لتوزيع كراتين رمضان المدون عليها عبارة "هدية القوات المسلحة للشعب" والتي تحتوي على مواد غذائية منها الزيت والسكر والسمن والأرز والشاي والمكرونة، من خلال منفذ توزيع المحطة العسكرية بمدينة مرسى مطروح ومنافذ توزيع أخرى بالسلوم وسيدي براني بمقر المنطقة الغربية العسكرية ومدينة النجيلة وكذا مدينة سيوة جنوب مطروح.


وتستمر عملية توزيع القوات المسلحة لكراتين رمضان على أهالي محافظة مطروح حتى شهر رمضان وخلال أيام الشهر الكريم وحتى عيد الفطر المبارك.