التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

الفضالي: الإخوان "أجّروا" المتظاهر في ألمانيا بـ500 يورو

قال رئيس تيار الاستقلال، أحمد الفضالي، إن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، قم بتأجير متظاهرين في ألمانيا نظير 500 يور للفرد في اليوم الواحد، لإيهام البعض بأن هناك مظاهرات مناهضة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الأخيرة لألمانيا.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عقده تيار الاستقلال للإعلان عن تفاصيل زيارة الوفد الشعبي لبرلين خلال الأيام الماضية، تزامنا مع زيارة الرئيس لأمانيا، إضافة للإعلان عن الجولات الخارجية التي يقوم بها الوفد خلال الفترة المقبلة.


وأضاف الفضالي:" بلا شك ما قمنا به واجب وطني، وعندما رأينا استعدادات الإخوان علمنا أننا مقصرون، لأنهم ينقلون أكاذيب بعيدة عن الحقائق، والدبلوماسية أو الوفود الشعبية اقتحمت أوروبا ودولا كثيرة لتوضيح الحقائق، ويجب أن يشمل العمل السياسي الدفاع عن مصر في الخارج، وليس الداخل فقط".


ولفت إلى أن بعض المصريين المقيمين في الخارج انتقلوا من بلاد أوروبية عدة لبرلين لدعم الرئيس، وذلك على حسابهم الخاص، نافيا ما أشيع حول تحمل مؤسسة الرئاسة تكاليف سفر أو انتقال الوفود الشعبية.


وأشار الفضالي إلى تقديره للفنانين والإعلاميين والصحفيين ونجوم المجتمع والرموز السياسية، وطالب الإعلام بعدم الانصياع لمحاولات الإخوان في طمس الدور الرائد والتاريخي لهذه الوفود.