التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

هل رفض "دوت مصر" نشر نفي شقيقة إسراء الطويل؟

اتهمت "دعاء الطويل" شقيقة المصورة الصحفية المختفية منذ أيام "إسراء الطويل" موقع "دوت مصر" بالكذب وعدم تحري الدقة في نشر معلومات تخص شقيقتها، عبر منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وادعت دعاء الطويل أنها أرسلت طلبا لـ"دوت مصر" بنشر تكذيب حول قصة "من هي إسراء الطويل"، وتم رفض نشره.



وتواصل أكثر من شخص من الصحفيين العاملين لدى دوت مصر مع دعاء الطويل لاستيضاح الموقف واتخاذ اللازم ومعرفة من رفض نشر التكذيب، حيث قالت دعاء إنها أرسلت التكذيب بشكل مباشر للصحفي الذي كتب الموضوع ورفض نشره.



وقال صحفي "دوت مصر" محمد عبد الحليم، إنه قبل الشروع في كتابة الموضوع أرسل رسالة إلى محفوظ الطويل والد إسراء، وإلى أختها آلاء، واللذين لم يردا، ثم فوجئ بعد عدة أيام من نشر الموضوع باتهام أختها دعاء الطويل له وللموقع بأنها أرسلت ردا وتكذيب لما نشر، ولم يقم بنشره، مؤكدا أن أول محادثة بينه وبين دعاء الطويل، كانت بعد اتهاماتها له ولـ"دوت مصر" على "فيسبوك" ولم ترد.



 وأضافت دعاء الطويل أن صديقتها تحدثت إلى شخص يُدعى أحمد خير رفض حذف الموضوع، ويجدر التأكيد عل أن موقع "دوت مصر" لم يسبق أن عمل لديه أي شخص اسمه "أحمد خير" منذ تأسيسه وحتى الآن.


وحين تم سؤالها مرة أخرى للتأكد "من أحمد خير؟ ، وهل أرسلتي طلب التكذيب إلى محمد حليم ورفض النشر؟"، أجابت بأنه يحتمل حدوث "لخبطة" وأنها سترجع إلى صديقتها وتتواصل معنا مرة أخرى.



جدير بالذكر أن دوت مصر لم يُجزم في موضوعه المنشور أن إسراء الطويل هي المتحدث الرسمي باسم نساء ضد الانقلاب، وأوضح أن الاسم تردد مرة واحدة على أحد المواقع الإخبارية الذي وصف إسراء الطويل المتحدثة السابقة باسم "نساء ضد الانقلاب".