التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

شرطة النقل تعيد طفلة تركتها والدتها بـ"مترو الأوبرا"

نجح ضباط شرطة النقل والمواصلات، صباح اليوم الإثنين، من إعادة طفلة إلى أحضان أسرتها، بعد أن تركتها والدتها على رصيف محطة الأوبرا لمترو الأنفاق.


وتلقى المقدم عمرو حلمي رئيس مباحث قسم شرطة رابع مترو الأنفاق، إشارة بالعثور على الطفلة جنى (3 سنوات)، ولا تعرف باقي اسمها أو عنوانها على سلم محطة الأوبرا لمترو الأنفاق.


وبمناقشة الطفلة قررت أن والدتها تركتها بالمحطة وانصرفت، وتم إخطار اللوائين السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، ويسري خليفة مدير الإدارة العامة للمباحث، حيث تم تقديم الرعاية الكاملة للطفلة والنشر عنها عبر المواقع الإخبارية بشبكات التواصل الإجتماعي واتخاذ الإجراءات القانونية.


وأمر اللواء السيد جاد الحق، باصطحاب الطفلة إلى مكان العثور عليها، ربما تتعرف على والدتها في الشارع، حيث قام الرائد محمود البارودي معاون أول مباحث القسم، إلا أنها لم تجد والدتها.


وعقب 24 ساعة من الاختفاء، فوجئ المقدم عمرو حلمي بأحد الضباط المكلفين بتأمين محطة الأوبرا، يخبره بأن جد الطفلة تعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ويريد استلامها، وأنها نجلة ابنه، وتوجه بعد ذلك بالأوراق الدالة للنيابة، حيث قام بالاتصال بنجله المحامي ( والد الطفلة ) فحضر وتسلم الطفلة من سراي النيابة بعد أخذ التعهد اللازم بحسن رعايتها .